فاجعة سلا.. هذا ما قام به الزوج قبل لحظات من الحادث والمفاجأة محزنة..!!

حوادث كتب في 23 نوفمبر، 2021 - 14:47
سلا

عبّر-سلا

 

أكدشهود عيان من سكان أقامة الزهراء بحي المحيط العيايدة سلا، حيث أقدم زوج على رمي زوجته من سطح عمارة تتكون من خمس طوابق، ليلة السبت 20 نونبر 2021،  قبل أن يقدم على رمي نفسه كذلك، أن الزوج كان في حالة طبيعية، وأن قام بشراء 10 سندويتشات من أحد المحلات المتخصصة أسفل العمارة، كما إقتنى عدد من قنينات المشروبات الغازية.

وحسب ما أكده البقال الذي ابتاع منه الزوج المشروبات الغازية، فإن الضحية سلمه ورقة نقدية من فئة 200 درهم،  وحمل معه الأغراض التي اقتناها وأخبره أنه سيعود بعد قليل لأخذ الباقي من النقود، إلى أن تفاجأ بالحادث.

وحسب شهود عيان من سلا، فإن الزوجان، قاما قبل ليلة الحادث بأيام، ب “رهن” شقة، وكانا يستعدان للانتقال إليها، حيث كان يودان إقامة حفل عقيقة لابنتهما الحديثة الولادة بها.

مصادر مقربة من الزوج، أكدت أن الأخير كان يتعرض بين الفينة والأخرى لنوبات صرع، وكان يدخل في حالات هستيرية، وكان يتحدث دائما عن تعرضه للسحر من طرف مجهولين يريدون الإستيلاء على سيارة الأجرة التي تعود مليكيتها له، وهو ما دفعه إلى التفكير في عرضها للبيع.

إلى ذلك أكدت المصادر، أن الزوج كان في خلاف مع زوجته، وأن بعض الأطراف من عائلتيهما جاءت ليلة الحادث إلى منزلهما لإصلاح ذات البين، وهو ما يفسر اقتناءه لعشر “سندويتشات” وحوالي خمسين درهم من المشروبات الغازية، غير أن الأمور لم تسر بالشكل المطلوب لتأول إلى ما آلت إليه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع