الرئيسية حوادث فاجعة تهز تيفلت..عسكري سابق يقتل والدته بـ”شاقور”

فاجعة تهز تيفلت..عسكري سابق يقتل والدته بـ”شاقور”

كتب في 23 أغسطس 2019 - 12:59 م
جريمة قتل

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شخص في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة على قتل والدته الستينية بعدما وجه لها ضربة بـ”شاقور” أصابتها على مستوى العنق، وسقطت مدرجة بالدماء بحي الرشاد بمدينة تيفلت، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أنه جرى نقل الضحية إلى المستشفى من أجل إنقاذ حياتها غير أنها فارقت الحياة متأثرة بجروحها التي صفت بالبالغة.

 

وكشفت المصادر أن الجاني أربعيني وأنه عسكري سابق، مطلق وأب لطفلين، وأنه يعاني من اضرابات نفسية.

 

وحلت المصالح المختصة بعين المكان وعاينت الواقعة وفتحت تحقيقا لمعرفة كل الملابسات، وباشرت عملية بحها على الابن الذي فر لوجهة مجهولة بعد ارتكابه للجريمة.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»