فاجعة تهز الخميسات..شاب متيّم يصفي عشيقين بالغابة انقاما لحبه..
الرئيسية حوادث فاجعة تهز الخميسات..شاب متيّم يصفي عشيقين بالغابة انقاما لحبه..

فاجعة تهز الخميسات..شاب متيّم يصفي عشيقين بالغابة انقاما لحبه..

كتب في 19 يونيو 2019 - 5:21 م
جريمة قتل

عبّر 

 

 

 

عثر يومه الأربعاء، على جثتي شاب وشابة، مذبوحين وسط غابة بومكلة بجماعة مولاي إدريس أغبال بإقليم الخميسات.

 

 

 

وأوضحت مصادر متطابقة، أن الجثتين تعودا لعشيقين كانا في لقاء سري بالغابة المذكورة، وهما في عقدهما الثاني، وجدا غارقان في الدماء، قبل أن يتبين ان الفاعل شاب تربص بهما وقام بتصفيتهم..

 

 

 

وأشار ذات المصدر إلى أن المعطيات الأولى الخاصة بالجريمة تُظهر أن السبب الرئيسي للجريمة انتقامي، حيث قام الجاني بتسليم نفسه لعناصر الدرك الملكي، وأكد أنه هو صاحب الفعلة، انتقاما من الشابة التي يعتبرها “حبيبته” السابقة، قبل أن تتركه وتقيم علاقة مع خليلها الجديد..

 

 


 

شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»