فاجعة بالناظور بعد إرتفاع ضحايا الخمور الفاسدة الى خمسة أشخاص ثلاث فتيات وشابين..

حوادث كتب في 8 نوفمبر، 2021 - 21:55
الناظور

عبّر ـ متابعة 

 

علم من مصادر متطابقة، أن ضحايا الخمور الفاسدة بإقليم الناظور، بعد ليلة ماجنة برأس الماء القصية عن المركز بحوالي 45 كلمتر، ارتفع الى حمسة اشخاص، بعد وفاة شابين كانا ضمن الندامى.. لينضافا الى الفتيات الثلاثة ..

189106
الناظـور.. نهاية مأساوية وسوء خاتمة لثلاث فتيات عثر عليهن جثث هامدة والسبب كارثي.. “فيديو”

وحسب ذات المصادر، فإن الشخصين اللذين توفيا اليوم الاثنين، يقطنان بمنطقة الكورنيش وسط الناظور المدينة، وقد تم نقلهما إلى مستودع الأموات بمستشفى الدراق ببركان تحت مراقبة المركز القضائي للدرك الملكي الذي فتح تحقيقا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة.

الخمور الفاسدة

وحسب معلومات البحث الأولية، الضحيتان قضا قبل يومين ليلة حمراء مع ثلاث فتيات تم العثور على جثثهما في أماكن متفرقة، فيما نقل الاثنان إلى المستشفى بعدما أحسا بألم شديد على مستوى المعدة.

خمور فاسدة بالناظور

وأفاد مصدر طبي، أن الشابين أصيبا بتسمم متقدم عجل بإزهاق روحهما، وقد تم ربط هذين الحالتين بالجثث الثلاث السابق ذكرهما، حيث تؤكد جل المعطيات أن سبب الوفاة واحد يتمثل في تناول مادة مسمومة مزجت مع خمور تباع في السوق السوداء.

القضية أشعلت منصات التواصل الإجتماعي، خصوصا مع ارتفاع أعداد الضحايا في الجهة الى ما يقارب 40 ضحية، وهو الأمر الذي طرح تساؤلات حول مصدرها، والخطوات المتبعة من قبل السلطات الأمنية لوضع حد لتدفقها، أو إتلافها، و لوقف هؤلاء “البزناسة” غير الشرعيين والخارجين عن نطاق القانون.

وكانت جمعيات حقوقية اعتبرت في وقت سابق، هذه الوفيات الغريبة والحاملة لأعراض مشابهة، انتهاك صارخ للحق في الحياة، مطالبين في ذات الوقت، بتعميق البحث للوقوف على هذه الوقائع المتكررة بمناطق الشمال الشرقي وخاصة بالناظور.

اترك هنا تعليقك على الموضوع