فاجعة الراشيدية.. قتلى و فقدان 16 شخصا وهذه آخر التفاصيل
الرئيسية حوادث فاجعة الراشيدية.. قتلى و فقدان 16 شخصا وهذه آخر التفاصيل

فاجعة الراشيدية.. قتلى و فقدان 16 شخصا وهذه آخر التفاصيل

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 12:59 م
انقلاب حافلة بالراشيدية

عبّر ـ متابعة 

 

 

كشفت مصادر، أن الحافلة التي جرفتها السيول صباح يومه الأحد ثامن شتنبر الجاري، على مستوى جماعة الخنك إقليم الرشيدية، كانت تقل حوالي 51 مسافرا، توفي منهم 6 أشخاص وتم إنقاذ 27 آخرين، مشيرة إلى أن 16 راكبا لا يزالون في عداد المفقودين.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن ارتفاع حمولة الواد تسبب في توقف عمليات البحث عن المفقودين.

 

 

وفي حصيلة أولية أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت أنه لقي 6 أشخاص مصرعهم فيما تم إنقاذ 27 آخرين من بين ركاب حافلة لنقل المسافرين تؤمن الربط بين الدار البيضاء والريصاني، انقلبت، صباح اليوم الأحد ، بقنطرة “واد دمشان” على مستوى جماعة الخنك (إقليم الرشيدية)، جراء السيول الفيضانية التي شهدها الوادي.

 

 

وأكدت السلطات كل المصالح المعنية والمختصة، انتقلت إلى عين المكان حيث تم العمل على نقل الأشخاص الناجين والذين أصيب بعضهم بإصابات متفاوتة الخطورة صوب المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تمت تعبئة كافة الإمكانات البشرية واللوجستيكية من أجل البحث عن بقية ركاب الحافلة المعتبرين حاليا في عداد المفقودين.

 

 

وأشار المصدر إلى أنه سيتم إخبار الرأي العام بكل التطورات المتعلقة بهذا الحادث.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»