فاجعة الراشيدية..سائق الحافلة يسلم نفسه للسلطات
الرئيسية حوادث فاجعة الراشيدية..سائق الحافلة يسلم نفسه للسلطات

فاجعة الراشيدية..سائق الحافلة يسلم نفسه للسلطات

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 12:22 م
فاجعة الراشيدية..سائق الحافلة يسلم نفسه للسلطات

عبّر من الرباط

 

 

علم لدى السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت أن سائق حافلة نقل المسافرين التي تعرضت أمس الأحد 8 شتنبر 2019 لحادث انقلاب بقنطرة “واد دمشان” على مستوى جماعة الخنك (إقليم الرشيدية)، والذي كان يعتبر من بين الأشخاص المفقودين، تقدم يومه الاثنين 9 شتنبر 2019 لدى المصالح الصحية بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، بعد أن لاذ بالفرار مباشرة بعد الحادث.

 

 

هذا وقد تم وضع المعني بالأمر بجناح خاص لتلقي العلاجات الضرورية، تحت مراقبة المصالح الأمنية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي من طرف المصالح المختصة تحت إشراف النيابة العامة.

 

 

وبهذا يكون عدد الناجين من هذه الحادثة قد بلغ إلى حد الساعة 30 شخصا، تلقوا الفحوصات والعلاجات اللازمة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»