فاتي جمالي: مبغيتش نتابع زياش قضائيا ولكن كنوجد مع راجلي ندعيو رضوان بن عبد السلام

ثقافة و فن كتب في 5 ديسمبر، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
فاتي جمالي وزياش
عبّر ـ صفاء بالي

 

 

عادت عارضة الأزياء والممثلة المغربية، فاتي جمالي، لتتحدث مجددا عن واقعة تعرضها لما وصفتها ب”أكبر قمعة” في حياتها من طرف طرف الدولي المغربي، حكيم زياش، لدى لقائها به بأحد المتاجر بتركيا.

وقالت جمالي في تصريح صحفي، أن شتم زياش لها بكلمة نابية، يغرضه للمتابعة القانونية في دبي، في إشارة إلى أن نجم غلطة سراي التركي ارتكب جرما يستحق عليه العقاب لو أنها أرادت ممارسة حقها القانوني، مشيرة إلى أن كلمات من ذلك القبيل غير مسموح بها.

وكشفت جمالي أنها وزوجها بصدد رفع دعوى قضائية ضد الداعية رضوان بن عبد السلام، مضيفة بالقول:”كنوجد مع راجلي ندعي داك لفقيه رضوان لي شبع في سبان”.

وكان الشيخ رضوان بن عبد السلام، قد تفاعل مع واقعة ما حدث بين الدولي المغربي حكيم زياش، والفنانة فاتي جمالي، منتقدا بشدة خروج الأخيرة بفيديو تروي فيه ما وقع.

ونشر بن عبد السلام تدوينة عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”، قال فيها: “فاشلة فالتمثيل والغنا وعرض الأزياء والإعلام وفكولشي مشات تتعنب على زياش وقمعها خارجة كتقول عليه متكبر وفرحانة أنها جاوباتو بالسباون”.

وأضاف قائلا:”ونتي يا المسطية ما عارفاشي أن زياش كيضحك مع ماماه فقط، أش وصلك عندو وشنو باغية منو اذا بغيتي تتعنب سير قصد نيمار”.

وتابع الشيخ الشمالي المثير للجدل، يقول:”عاد زايداها كتكلم بالفرونسي زعما شوفوني راني واصلة!؟ ياك نتي مغربية وكتخاطب المغاربة والفرنسية علاش أبنت الناس!”.

 

هذا، وكانت عارضة الأزياء والممثلة المغربية، فاتي جمالي، قد خرجت عبر مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية “الستوري” على حسابها على “الأنستغرام“، لتروي تفاصيل تعرضها لأكبر “قمعة” في حياتها من طرف الدولي المغربي، حكيم زياش، معتبرة إياه أكبر متكبر صادفته في حياتها.

 

وقالت جمالي أنها التقت زياش بالصدفة بأحد المتاجر بدبي، حيث رد على التحية التي ألقتها عليه بنظرة غاضبة واستعلائية، مضيفة أنها حاولت استفساره عن ردة فعله الغريبة، ليصدمها بشتمها بكلمة نابية.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع