غليان داخل مخيمات تندوف بعد الزيارة التاريخية لوزير الخارجية الموريتاني للرباط
الرئيسية تقارير غليان داخل مخيمات تندوف بعد الزيارة التاريخية لوزير الخارجية الموريتاني للرباط

غليان داخل مخيمات تندوف بعد الزيارة التاريخية لوزير الخارجية الموريتاني للرباط

كتب في 24 سبتمبر 2018 - 11:45 ص

عبّر من الرباط

تسود أوساط جبهة البوليساريو الانفصالية،  هذه الإيام حالة من الحنق الشديد، بسبب ما وصفه البعض بالتقارب غير المسبوق بين الرباط و نواكشط، و الذي جسدته الزيارة التاريخية لوزير الخارجية الموريتاني، احمد ولد الشيخ.

قلق الجبهة الانفصالية من الزيارة المذكورة، أرجعه البعض إلى كونها تمهد لإقامة تعاون أرحب وأوسع في عدة مجالات بين الجارتين الشقيقتين، خاصة و أن لقاءات الوزير الموريتاني  عقدت على أكبر المستويات فى المملكة المغربية

و مباشرة  بعد انتهاء زيارة الوزير الموريتاني إلى المغرب عقدت جبهة البوليساريو فى تيندوف سلسلة  اجتماعات طارئة للرد على  ما تصفه تغول المملكة المغربية  فى المنطقة .

استنفرت البوليساريو أجنحتها الإعلامية  والسياسية للرد على  المحادثات التي دارت بين  الوزير الموريتاني ورئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب ووزير الخارجية المغربي .

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : البيضاء. عدد المتبرعين بالأعضاء لم يتجاوز 700 شخصا خلال 20 عاما  «»   المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»