غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ
الرئيسية أخبار عربية غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ

غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ

كتب في 13 نوفمبر 2019 - 11:10 م
غارات إسرائيلية على غزة بعد إطلاق صواريخ من القطاع

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

شنت طائرات إسرائيلية غارات جديدة على قطاع غزة، لترتفع حصيلة الشهداء على مدار يومين إلى 26 شخصا، بينهم 3 أطفال وامرأة، بحسب مصادر طبية فلسطينية.

 

 

وقالت وزارة الصحة في غزة إن عدد الجرحى جراء القصف وصل إلى 73 شخصا، من بينهم 30 طفلا و13 امرأة.

 

 

وتصاعد التوتر بين إسرائيل وفصائل مسلحة في القطاع الثلاثاء، عقب اغتيال القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا، الذي استشهد في منزله إلى جانب زوجته.

 

 

وقال أحمد المدلل، القيادي في حركة الجهاد، لبي بي سي إن حركته “لن تستجيب لأية وساطات أو اتصالات لوقف التصعيد”، مضيفا أن الحركة مستمرة في “الرد عبر إطلاق الصواريخ وعمليات مختلفة”.

 

 

وأطلق رجال المقاومة أكثر من 250 صاروخا باتجاه الأراضي الإسرائيلية، وهو ما أدى إلى إصابة العشرات بإصابات طفيفة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جامايكا تجدد التأكيد على موقفها المتعلق بسحب اعترافها بـ “الجمهورية الصحراوية” الوهمية  «»   مجلس النواب..مصادقة بالأغلبية على مشروع قانون المالية 2020  «»   مقتل 70 جندياً في هجوم على معسكر لجيش النيجر  «»   رغم معارضة الحكومة..وكالات خاصة لهجرة الأدمغة تنشط بالمغرب  «»   حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته  «»   زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال  «»   جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء..  «»   اطفائي يضع حدا لحياته بثكنة الوقاية المدنية بالقصر الكبير  «»   الناظور: احتجاجات أمام القنصلية الإسبانية بعد إلغاء 52 موعد لطالبي التجمع العائلي  «»   أنباء عن ترأس الملك محمد السادس مجلسا وزاريا عشية اليوم الأربعاء  «»