الرئيسية أخبار الجالية غرق مغربي حاول انقاذ شقيقته بإيطاليا

غرق مغربي حاول انقاذ شقيقته بإيطاليا

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 8:02 ص
غرق

عبّر ـ وكالات

 

 

لقي شاب مغربي يتحدر من بلدة “ألنيف” بإقليم تنغير، مصرعه غرقا في بحيرة “مولار” شمال إيطاليا، عندما كان يحاول إنقاذ شقيقته.

 

 

وذكرت وسائل إعلام إيطالية، إن الشاب المغربي “م، ب” البالغ من العمر 24 سنة، فقد حياته أثناء محاولته إنقاذ شقيقته من الغرق، حيث كانا الاثنين رفقة بعض من أفراد عائلتهما في نزهة إلى بحيرة “مولار”.

 

 

وأردفت المصادر نفسها، أن المهاجر المغربي الذي قدم إلى إيطاليا سنة 2006 لم يكن يجيد السباحة، وأن محاولات إنقاذه من طرف فرق الإنقاذ فشلت، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»   قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج “الفيديو”.. !  «»   فرنسا..مواجهات في باريس والشرطة تعتقل 30 متظاهرا من السترات الصفراء  «»   الناظور: اعتقال ستة اشخاص منهم إمرأة بتهمة تزوير جوزات السفر  «»   تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من صلاة العصر  «»