الرئيسية أخبار الجالية غرق مغربي حاول انقاذ شقيقته بإيطاليا

غرق مغربي حاول انقاذ شقيقته بإيطاليا

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 8:02 ص
غرق

عبّر ـ وكالات

 

 

لقي شاب مغربي يتحدر من بلدة “ألنيف” بإقليم تنغير، مصرعه غرقا في بحيرة “مولار” شمال إيطاليا، عندما كان يحاول إنقاذ شقيقته.

 

 

وذكرت وسائل إعلام إيطالية، إن الشاب المغربي “م، ب” البالغ من العمر 24 سنة، فقد حياته أثناء محاولته إنقاذ شقيقته من الغرق، حيث كانا الاثنين رفقة بعض من أفراد عائلتهما في نزهة إلى بحيرة “مولار”.

 

 

وأردفت المصادر نفسها، أن المهاجر المغربي الذي قدم إلى إيطاليا سنة 2006 لم يكن يجيد السباحة، وأن محاولات إنقاذه من طرف فرق الإنقاذ فشلت، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»