غرق مغربي حاول انقاذ شقيقته بإيطاليا
الرئيسية أخبار الجالية غرق مغربي حاول انقاذ شقيقته بإيطاليا

غرق مغربي حاول انقاذ شقيقته بإيطاليا

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 8:02 ص
غرق

عبّر ـ وكالات

 

 

لقي شاب مغربي يتحدر من بلدة “ألنيف” بإقليم تنغير، مصرعه غرقا في بحيرة “مولار” شمال إيطاليا، عندما كان يحاول إنقاذ شقيقته.

 

 

وذكرت وسائل إعلام إيطالية، إن الشاب المغربي “م، ب” البالغ من العمر 24 سنة، فقد حياته أثناء محاولته إنقاذ شقيقته من الغرق، حيث كانا الاثنين رفقة بعض من أفراد عائلتهما في نزهة إلى بحيرة “مولار”.

 

 

وأردفت المصادر نفسها، أن المهاجر المغربي الذي قدم إلى إيطاليا سنة 2006 لم يكن يجيد السباحة، وأن محاولات إنقاذه من طرف فرق الإنقاذ فشلت، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»