غالطة سراي التركي يصدم بلهندة بقرار مفاجئ

الأولى كتب في 16 أكتوبر، 2018 - 07:34 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ وكالات
ذكرت تقارير إخبارية تركية اليوم الإثنين 15 أكتوبر، أن نادي غالطة سراي قرر بيع أجد نجومه في الميركاتو الشتوي، لموازنة حساباته مع قوانين “اللعب المالي النظيف” (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم).
وأشارت صحيفة “ستار” التركية أن المدرب الفني للنادي التركي، فاتح تريم، وضع قائمةً بثلاثة أسماء مرشحة للرحيل في يناير وهي: البرازيلي مايكون والمغربي بلهندة والجزائري فيغولي.
وأكد موقع “gsgazete” صحة الأنباء المتداولة حول مستقبل بلهندة، إذ حسم غالطة سراي قراره ببيع اللاعب في أقرب فرصة، وقد فتح باب التفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه.
وحسب التقارير الصادرة من تركيا، يسعى غالطة سراي للحصول على 8 ملايين يورو من انتقال بلهندة، وهو نفس المبلغ الذي دفعه لضمه من دينامو كييف في صيف 2017.
ومن الأسباب التي دفعت النادي التركي لعرض لاعبه المغربي للبيع، هو راتبه الكبير (3،5 مليون يورو)، بالإضافة للضجة التي أحدثها بعد مباراة بورتو في دوري الأبطال، حين انهزم فريقه 1-0 لكن بدا مبتسماً بعد الصافرة، ليلقى انتقادات واسعة من الجماهير.
يُشار أن غالطة سراي تعاقد مع بديل بلهندة بحصوله على اللاعب الشاب إيمري أكبابا من نادي ألانيا سبور، وقد أكدت بعض المصادر الإعلامية أنه مرشح للعودة إلى الدوري الفرنسي مع نادي نيس، أو خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع