غادرا المسجد عقب صلاة التراويح..مصرع شخصين تحت عجلات سيارة مجنونة بفاس
الرئيسية حوادث غادرا المسجد عقب صلاة التراويح..مصرع شخصين تحت عجلات سيارة مجنونة بفاس

غادرا المسجد عقب صلاة التراويح..مصرع شخصين تحت عجلات سيارة مجنونة بفاس

كتب في 12 مايو 2019 - 8:00 م
مقتل صاحب سيارة على يد حارس ليلي بالسعيدية

عبّــر ـ متابعة

 

 

باغثت سيارة مجنونة شخصين أمس السبت ودهستهما على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين فاس ومكناس وبالتحديد قرب منطقة الضويات، وأردتهما قتيلين، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وكشف المصدر أن الهلكان غادرا المسجد بعد أدائهما لصلاة التراويح قبل أن تباغثهما السيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة، وتلوذ بالفرار.

 

 

وفتحت المصالح ألمنية تحقيقها في الموضوع للاهتداء للجاني وتوقيفه، في الوقت الذي عملت على نقل جثماني الهالكين إلى مستودع الأموات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»