غادرا المسجد عقب صلاة التراويح..مصرع شخصين تحت عجلات سيارة مجنونة بفاس
الرئيسية حوادث غادرا المسجد عقب صلاة التراويح..مصرع شخصين تحت عجلات سيارة مجنونة بفاس

غادرا المسجد عقب صلاة التراويح..مصرع شخصين تحت عجلات سيارة مجنونة بفاس

كتب في 12 مايو 2019 - 8:00 م
مقتل صاحب سيارة على يد حارس ليلي بالسعيدية

عبّــر ـ متابعة

 

 

باغثت سيارة مجنونة شخصين أمس السبت ودهستهما على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين فاس ومكناس وبالتحديد قرب منطقة الضويات، وأردتهما قتيلين، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وكشف المصدر أن الهلكان غادرا المسجد بعد أدائهما لصلاة التراويح قبل أن تباغثهما السيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة، وتلوذ بالفرار.

 

 

وفتحت المصالح ألمنية تحقيقها في الموضوع للاهتداء للجاني وتوقيفه، في الوقت الذي عملت على نقل جثماني الهالكين إلى مستودع الأموات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.  «»   رضيع يتلقى 4 رصاصات بعد أن استخدمه والده المدمن كـ”درع بشري  «»   غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ  «»   تغطية خاصة ل عبِّر … لقافلة شباب زيان للمناطق الجنوبية من خنيفرة إلى العيون ثم آخر محطة مرزوگة  «»   تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”  «»   الرئيس السنغالي: محمد السادس بطل الوحدة بإفريقيا  «»   حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»   حريق بسيارتين مركونتين بحي بالحسيمة والأسباب مجهولة  «»   أجسام مضيئة تمر بالسماء تثير تساؤلات المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي!  «»