الرئيسية حوادث غادرا المسجد عقب صلاة التراويح..مصرع شخصين تحت عجلات سيارة مجنونة بفاس

غادرا المسجد عقب صلاة التراويح..مصرع شخصين تحت عجلات سيارة مجنونة بفاس

كتب في 12 مايو 2019 - 8:00 م
مقتل صاحب سيارة على يد حارس ليلي بالسعيدية

عبّــر ـ متابعة

 

 

باغثت سيارة مجنونة شخصين أمس السبت ودهستهما على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين فاس ومكناس وبالتحديد قرب منطقة الضويات، وأردتهما قتيلين، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وكشف المصدر أن الهلكان غادرا المسجد بعد أدائهما لصلاة التراويح قبل أن تباغثهما السيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة، وتلوذ بالفرار.

 

 

وفتحت المصالح ألمنية تحقيقها في الموضوع للاهتداء للجاني وتوقيفه، في الوقت الذي عملت على نقل جثماني الهالكين إلى مستودع الأموات.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»