عين الأسود على الدور الثاني المؤهل لمونديال قطر وهذه هي التشكيلة المحتملة أمام غينيا

رياضة كتب في 12 أكتوبر، 2021 - 13:30
أسود

فؤاد جوهر ـ عبّـر

 

يدخل أسود الاطلس يومه الثلاثاء بمركب مولاي عبد الله بالرباط، على أمل تخطي منتخب غينيا كوناكري في مبارة مصيرية، ستتيح له فرصة العبور الى الدور الثاني الحاسم لكسب ورقة المرور الى مونديال قطر 2022.

 

ورغم التحفظ الذي لاقته القائمة المنادى عليها لخوض هذه التصفيات المؤهلة للمونديال من قبل المختصين بشؤون كرة القدم المغربية، خصوصا مع تسجيل غيابات وازنة لبعض لاعبي البطولة الوطنية، ولاعبين محترفين من الطراز العالي، ك”زياش” الا أن أداء العناصر الوطنية، واﻹنتصارات البينة خلال المبارتين الأخيرتين أمام غينيا بيساو، غطى عن ضبابية التشكيل واﻹنسجام المتذبذب للكتيبة المغربية.

 

ويطمح رفقاء النجم المغربي أشرف حكيمي، في تخطي عقبة منتخب غينيا كوناكري في هذه المبارة الفاصلة، للتأهل الى الدور الثاني من اﻹقصائيات والتي ستكون محك الحقيقي وامتحان لأبناء “خليلوزيتش”، عن مدى جاهزيتهم لحضور العرس العالمي المقبل بقطر 2022.

 

ويتوقع أن لا تشهد لائحة “حليلوزيتش” تغييرات جوهرية في مواجهة اليوم أمام غينيا كوناكري، وهذه هي اللائحة المحتملة، ياسين بونو – رومان سايس – نايف أكرد – أدم ماسينا – أشرف حكيمي – سفيان أمرابط – أيمن برقوق – إلياس شاعر – عمران لوزا – منير الحدادي – أيوب الكعبي.

 

 

01 3

اترك هنا تعليقك على الموضوع