الرئيسية 24/24 عيد الفطر .. عطلة استثنائية لموظفي الإدارة العمومية

عيد الفطر .. عطلة استثنائية لموظفي الإدارة العمومية

كتب في 3 يونيو 2019 - 9:28 م
24/24, في الواجهة مشاركة
عيد الفطر

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

أعلنت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، اليوم الاثنين، أنه تقرر أن تعطل عن العمل، بصفة استثنائية، الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية، يوم الجمعة 7 يونيو 2019، علاوة على عطلة العيد، وذلك في حالة ما إذا كان فاتح شوال هو يوم الأربعاء (05 يونيو 2019).

 

 

 

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، أن هذا القرار اتخذ استنادا إلى مقتضيات المادة الثالثة من المرسوم رقم 2.05.916 الصادر في 13 جمادى الثاني 1426 (20 يوليوز 2005).

 

 


شاهد ايضا:

الامير مولاي رشيد يؤدي العمرة في رمضان

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»