عيد الفطر .. عطلة استثنائية لموظفي الإدارة العمومية
الرئيسية 24/24 عيد الفطر .. عطلة استثنائية لموظفي الإدارة العمومية

عيد الفطر .. عطلة استثنائية لموظفي الإدارة العمومية

كتب في 3 يونيو 2019 - 9:28 م
24/24, في الواجهة مشاركة
عيد الفطر

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

أعلنت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، اليوم الاثنين، أنه تقرر أن تعطل عن العمل، بصفة استثنائية، الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية، يوم الجمعة 7 يونيو 2019، علاوة على عطلة العيد، وذلك في حالة ما إذا كان فاتح شوال هو يوم الأربعاء (05 يونيو 2019).

 

 

 

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، أن هذا القرار اتخذ استنادا إلى مقتضيات المادة الثالثة من المرسوم رقم 2.05.916 الصادر في 13 جمادى الثاني 1426 (20 يوليوز 2005).

 

 


شاهد ايضا:

الامير مولاي رشيد يؤدي العمرة في رمضان

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»