على طريقة الأفلام الأمريكية "الشيخة الطراكس" تتعرض لعملية نصب خطيرة وتطرق باب القضاء
الرئيسية حوادث على طريقة الأفلام الأمريكية “الشيخة الطراكس” تتعرض لعملية نصب خطيرة وتطرق باب القضاء

على طريقة الأفلام الأمريكية “الشيخة الطراكس” تتعرض لعملية نصب خطيرة وتطرق باب القضاء

كتب في 22 أغسطس 2019 - 10:46 ص
على طريقة الأفلام الأمريكية "الشيخة الطراكس" تتعرض لعملية نصب

نبيل أبوزيد ـ عبّــر

 

نشرت كل من كنزة برادة صديقة “الشيخة الطراكس”، والمكلفة بالنشر على صفحتها الخاصة على الفايسبوك وعلى الأنستغرام، رفقة مدير أعمال “الطراكس” السيد “زكرياء”، خبر انتحال أحد الأشخاص صفة مدير أعمال “الشيخة الطراكس” والنصب على المواطنين.

 

وفي اتصال خاص بـ”كنزة برادة”، أكدت لنا أن أحد الأشخاص ينتحل صفة مدير أعمال الفنانة “الشيخة الطراكس”، ويتواصل معهم عبر أحد الصفحات النشيطة على الفايسبوك التي تحمل اسم “الشيخة الطراكس” وعبر مكالمات هاتفية ومحادثات على الواتساب، على أنه السيد “زكرياء” مدير أعمال “الطراكس” والنصب عليهم وأخد مواعيد لإحياء حفلات خاصة وسهرات عمومية.

 

وأكدت لنا عدة جهات مقربة من “الشيخة الطراكس”، أنها لن تسكت على هذا الموضوع المقلق، وباب القضاء هو الحل الأول والأخير لإنهاء هذا الجدال، ومعاقبة كل من سولت له نفسه التطاول على الناس والنصب عليهم وانتحال صفة أشخاص والتشهير بهم وتلطيخ سمعتهم.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»