"علال القادوس" تحت تدابير الحراسة النظرية بسبب العنف…
الرئيسية 24/24 “علال القادوس” تحت تدابير الحراسة النظرية بسبب العنف…

“علال القادوس” تحت تدابير الحراسة النظرية بسبب العنف…

كتب في 6 يوليو 2019 - 11:47 م
24/24, حوادث مشاركة
علال القادوس

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

 

 

اعتقلت عناصر مفوضية أمن القصر الكبير، عشية يوم الجمعة 5 يوليوز 2019، مباشرة بعد نهاية مقابلة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ضد نظيره البنيني، الملقب بـ”علال القادوس” على خلفية اعتدائه بالضرب المبرح والجرح والكسر، في حق أحد الأشخاص بأحد المقاهي وسط المدينة.

 

 

وحسب بعض المصادر، فقد تطور الحادث من مشادات كلامية وعنف لفظي، إلى تبادل بالضرب والجرح بين الطرفين، عجل بنقل الشخص المعتدى عليه من قبل “علال القادوس”، إلى المستشفى المحلي بالقصر الكبير، بعد إصابته بجروح مختلفة على مستوى الوجه وكسر على مستوى القفص الصدري.

 

 

وبعد ايقافه، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، قبل تقديمه للعدالة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»