عكس كل التوقعات صدمة وسيناريو مغاير في ملف توفيق بوعشرين
الرئيسية في الواجهة عكس كل التوقعات صدمة وسيناريو مغاير في ملف توفيق بوعشرين

عكس كل التوقعات صدمة وسيناريو مغاير في ملف توفيق بوعشرين

كتب في 12 يونيو 2019 - 9:30 م
رفع عقوبة بوعشرين

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

سيناريو جد مغاير ولم يكن في الحسبان، قد يشكل صدمة جد قوية لتوفيق بوعشرين ومن معه، خاصة رافعي شعار انصر اخاك ظالما، رغم تورطه في قضايا جنائية تتعلق اساسا بالإغتصاب والإتجار في البشر، بعدما تعاطف فريق العمل في منظمة الأمم المتحدة، مع السيدات المعنفات والمغتصبات، حيث أربك حسابات مناصريه من يدور في فلكهم..!!

 

 

فقد عبّر فريق العمل الأممي في رسالة جوابية الى ضحايا بوعشرين، عن تأسفهم وتعاطفهم مع الضحايا، مشيرا في ذات الرسالة الى مدى تضامن الفريق الأممي مع الضحايا وتأثره بقضيتهم، في الوقت الذي اكدوا فيه ثقتهم في القضاء المغربي لإنصافهن، مشيدين بنزاهة ومهنية القضاء المغربي.

 

رسالة ضحايا بوعشرين
رسالة ضحايا بوعشرين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»   عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة  «»