عكس التوقعات..مقابلة الوداد والترجي المعادة ستقام قبل "الكان"
الرئيسية رياضة عكس التوقعات..مقابلة الوداد والترجي المعادة ستقام قبل “الكان”

عكس التوقعات..مقابلة الوداد والترجي المعادة ستقام قبل “الكان”

كتب في 10 يونيو 2019 - 8:47 ص
الوداد

 

فؤاد جوهر – عبّر

 

 

عكس ما تم اﻹتفاق اليه في لقاء باريس، والقاضي بإعادة المبارة النهائية لدوري أبطال افريقيا، والتي هزت الرأي اﻹفريقي والعالمي، بسبب الخروقات الفاضحة التي شهدتها أرضية ملعب “رادس”، طفى لدى “الكاف” مقترح جديد، يرمي الى اعادة المبارة قبل انطلاق العرس اﻹفريقي بمصر.

 

 

وحسب مصادر لجريدة “عبّر كوم”، فان هذا اﻹقتراح جاء لتفادي أزمة قانونية محتملة لبعض اللاعبين الذين سيخوضون المبارة النهائية، سواء للوداد البيضاوي، أو الترجي التونسي، حيث ستنتهي عقودهم مع نواديهم اواخر الشهر الجاري.
في المقابل لن يتمكن اللاعبون المستقدمون الجدد من لعب المبارة النهائية لدوري أبطال افريقيا، باعتبار أن العقود المبرمة تكون غير سارية بعد مع فرقهم.

 

 

وتضيف ذات المصادر أن مقترح الكاف الجديد، يهدف الى اقامة المبارة التي اثارت جدلا واسعا، بأحد ملاعب مصر مستضيف العرس اﻹفريقي القادم، وذلك في حال اﻹتفاق باﻹجماع بين جميع الأعضاء على ذلك.

 

 

وتجدر اﻹشارة الى أن الكنفدرالية اﻹفريقية لكرة القدم، كانت قد قررت في وقت سابق الى اعادة المبارة النهائية في دوري أبطال افريقيا، وتجريد فريق الترجي من اللقب اﻹفريقي، بسبب غياب تقنية الفار، وكذا انعدام استتباب الأمن في ملعب “رادس”.

 


 

شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : البيضاء تحتضن معرضا للصناعات الغذائية والضيافة  «»   الخارجية الأمريكية تنفي تطرق بومبيو لملف التطبيع مع اسرائيل مع المسؤولين المغاربة  «»   النقيب بن عمرو يعتبر المادة 9 مسا باستقلالية القضاء  «»   أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني  «»   جماعة المحمدية..بسبب الغياب المتكرر مجلس ايمان صبير يتجه نحو إقالة مستشارين من حزب المصباح  «»   إعادة تهيئة الحديقة العمومية “المسيرة” بمدينة مديونة  «»   حظر التجوال بـ”الرباط سانتر” ومنع الوفوذ له وتسوية الأوضاع متواصلة  «»   وفاة مدير ديوان الملك الراحل الحسن الثاني  «»   فتح تحقيق في دوافع إقدام سائق “طاكسي” على قتل زميله بالرباط  «»   وكالة الانباء الفرنسية و الارتزاق السياسي  «»