عكس التوقعات.. مدرب ايطالي في المغرب لمفاوضة لقجع على منصب مدرب المنتخب

رياضة كتب في 16 أغسطس، 2022 - 16:31 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
مدرب

 

بعد رحيل البوسني وحيد حاليلوزيتش عن تدريب المنتخب المغربي الأول، لم يحسم مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم، بقيادة الرئيس فوزي لقجع، رسمياً، اسم المدرب الجديد الذي سيقود “أسود الأطلس”، المقبلين على خوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، رغم أن الصحافة المغربية، تتحدثُ يومياً عن إمكانية منح منصب ربّان منتخب المغرب لمدرب نادي الوداد الرياضي سابقاً، وليد الركراكي.

وكشف مقرب من رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، أكد من خلالها وصول المدير الفني الإيطالي والتر مازاري، إلى العاصمة المغربية الرباط، من أجل التفاوض بشأن إمكانية تدريب المنتخب المغربي الأول.

ومن المنتظر أن يلتقي مازاري المدير المالي للاتحاد المغربي لكرة القدم، جلول عينوش، على أن يكون له اجتماع آخر مع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إن سارت المفاوضات معه بشكل جيد، في الوقت الذي يريد الربان الإيطالي صاحب الـ 60 سنة أن يخوض تجربة الإشراف على المنتخب المغربي، لإقتناعه بقدرته على ترك بصمته في صفوف زملاء الحارس ياسين بونو.

وارتبط الإيطالي والتر مازاري بتدريب العديد من الأندية في بلاده، حيث سبق له العمل مع كالياري وتورينو وإنتر ميلانو، وقبلها عمل مع نابولي وسامبدوريا وريجينا وليفورنو وبولونيا، وكانت له تجربة أيضاً في الدوري الإنكليزي، حين درب نادي واتفورد.

عبّر ـ العربي الجديد

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع