عكس التوقعات..الملك يغادر مدن الشمال ويحل بالعاصمة الرباط..
الرئيسية تقارير عكس التوقعات..الملك يغادر مدن الشمال ويحل بالعاصمة الرباط..

عكس التوقعات..الملك يغادر مدن الشمال ويحل بالعاصمة الرباط..

كتب في 19 أغسطس 2018 - 8:41 ص

 

عبّر ـ متابعة

علم من مصادر مطلعة، أن جلالة الملك محمد السادس، غادر مدن الشمال من طنجة الى الرباط.

وأكد المصدر ذاته، أن الملك محمد السادس توجه نحو العاصمة الرباط من أجل ترأس المجلس الوزاري الذي من المرتقب أن يعرض فيه أبرز ملامح قانون المالية لسنة 2019 ، وكذا مشروع قانون الخدمة العسكرية الذي سيصادق عليه المجلس الحكومي قبل انعقاد المجلس الوزاري.

وأضاف المصدر ذاته، أن الملك محمد السادس سيلقي خطاب ثورة الملك والشعب من العاصمة الإدارية للمملكة، عكس ما روج بخصوص إلقائه الخطاب من الحمامة البيضاء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نبيذ الأظرفة يفوح من عربدات سعيد السالمي “الباحث الجيواستراتيجي” !  «»   في مباراة مجنونة.. نهضة بركان والرجاء يقتسمان نقاط قمة البطولة  «»   مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»