عطب تقني يتسبب في حريق خلال حصة تصوير فيلم أجنبي بمراكش
الرئيسية حوادث عطب تقني يتسبب في حريق خلال حصة تصوير فيلم أجنبي بمراكش

عطب تقني يتسبب في حريق خلال حصة تصوير فيلم أجنبي بمراكش

كتب في 23 أغسطس 2019 - 9:30 ص
حريق

عبّــر ـ صحف

أتى حريق شب خلال إحدى حصص تصوير فيلم أجنبي بحي سيدي عبد العزيز بمدينة مراكش في نشوب حريق أتى على أسقف خشبية حديثة الإنجاز، تندرج في إطار المشروع الملكي “مراكش الحاضرة المتجددة”، قبل أن ينقطع التيار الكهربائي عن الحي، الذي غرق في الظلام مساء أمس، حسب “المساء”.

وأوضحت الجريدة أن عطبا تقنيا وقع خلال التصوير تسبب في تماس كهربائي، نشب على إثره احتراق الأسقف الخشبية، مما استنفر مختلف المصالح بالمدينة، مشيرة إلى أن عناصر الوقاية المدنية حلت بمكان الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريق، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في ملابسات الواقعة.

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»