عضة كلب مسعور تنهي حياة سيتيني بسيدي سليمان
الرئيسية حوادث عضة كلب مسعور تنهي حياة سيتيني بسيدي سليمان

عضة كلب مسعور تنهي حياة سيتيني بسيدي سليمان

كتب في 25 أغسطس 2019 - 2:34 م
عضة كلب

عبّــر ـ متابعة

تعرض ستيني لعضة كلب مسعور بدوار جيلالات أولاد عبد الله إقليم سيدي سليمان، ورغم التدخل الطبي وحقنه بمصل ضد داء السعار إلا أنه توفي بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة.

 

وأصيب الستيني بالعضة قبل قرابة الشهرين وأخد لقاحا مضادا على مدد زمنية آخر في الـ23 من غشت الجاري غير أن العلاج لم ينفع مع الإصابة التي خلقت تخوفا من محيط الستيني لانتقال العدوى للأطفال.

 

وأشارت مصادر متطابقة أن الهالك موظف متقاعد بالمكتب الوطني للسكك الحديدية.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وكالات الأمم المتحدة تثمن جهود الملك للحفاظ على شجر الأرغان  «»   ورزازات.. حادثة سير مميتة تخلف ثلاث قتلى وثلاث مصابين في حالة حرجة  «»   سيدة تثير ضجة بعدما خطبت في مسجد رجال ونساء  «»   البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد يزيد من متاعب الوداد الرياضي  «»   تصريح مدرب الوداد الرياضي بعد الهزيمة أمام يوسفية برشيد  «»   حكومة العثماني تتجنب شروط صندوق النقد وتقترض من البنك الافريقي  «»   شاهد كيف يطعم الصينيون المصابون بفيروس “كورونا”  «»   الجزائر ..الاف المتظاهرين في الذكرى الأولى لانطلاق الحراك  «»   جماهير الوداد الرياضي تزلزل مدرجات ملعب البلدي أمام يوسفية برشيد  «»   مناهضون لصفقة القرن يطالبون البرلمان بإخراج قانون تجريم التطبيع  «»