الرئيسية حوادث عضة كلب مسعور تنهي حياة سيتيني بسيدي سليمان

عضة كلب مسعور تنهي حياة سيتيني بسيدي سليمان

كتب في 25 أغسطس 2019 - 2:34 م
عضة كلب

عبّــر ـ متابعة

تعرض ستيني لعضة كلب مسعور بدوار جيلالات أولاد عبد الله إقليم سيدي سليمان، ورغم التدخل الطبي وحقنه بمصل ضد داء السعار إلا أنه توفي بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة.

 

وأصيب الستيني بالعضة قبل قرابة الشهرين وأخد لقاحا مضادا على مدد زمنية آخر في الـ23 من غشت الجاري غير أن العلاج لم ينفع مع الإصابة التي خلقت تخوفا من محيط الستيني لانتقال العدوى للأطفال.

 

وأشارت مصادر متطابقة أن الهالك موظف متقاعد بالمكتب الوطني للسكك الحديدية.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»