عصابة مغربية تزوّر العلمة الصعبة
الرئيسية إقتصاد و سياحة عصابة مغربية تزوّر العلمة الصعبة

عصابة مغربية تزوّر العلمة الصعبة

كتب في 29 مارس 2019 - 6:01 ص

 

 

عبّر ـ المساء

 

متهمين مغاربة مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث دولية لقيامهم بعمليات كبيرة لتزوير العملة الصعبة، إضافة إلى تهريب مبالغ مالية ضخمة لفائدة رجال أعمال.

وأفادت معطيات الشرطة الدولية (الأنتربول) أن من بين المتهمين بارونات مغاربة تبين أنهم يشكلون عصابات لتزوير الأوراق النقدية بأساليب متطورة إذ أصبحوا يعتمدون على وسائل وتقنيات حديثة يصعب معها الكشف بسهولة عن طبيعة الأوراق المزورة.

وتضيف المعطيات ذاتها أن هذه العصابات تستعين، عادة، بحواسيب متطورة وطابعات متخصصة ووحدة مركزية ومداد خاص يسهل عملية تزوير الأوراق النقدية بعد طبعها في آلة خاصة.
وكشفت المعلومات أن الشبكات الدولية، التي تعتمد على أحدث التجهيزات الالكترونية، تتخذ من المغرب منطقة تدفق النشاط التزوير المالي من دول خارجية، أكثر منها منطقة تزوير وصناعة العملات المزورة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سيدة تشتكي طبيبا إرتكب خطأ طبي فادح في حقها والمفاجأة …  «»   340 ألف مغربي يعانون من الفصام وأغلبهم يلجأ للتداوي بالأعشاب  «»   الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»