عصابة مغربية تزوّر العلمة الصعبة
الرئيسية إقتصاد و سياحة عصابة مغربية تزوّر العلمة الصعبة

عصابة مغربية تزوّر العلمة الصعبة

كتب في 29 مارس 2019 - 6:01 ص

 

 

عبّر ـ المساء

 

متهمين مغاربة مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث دولية لقيامهم بعمليات كبيرة لتزوير العملة الصعبة، إضافة إلى تهريب مبالغ مالية ضخمة لفائدة رجال أعمال.

وأفادت معطيات الشرطة الدولية (الأنتربول) أن من بين المتهمين بارونات مغاربة تبين أنهم يشكلون عصابات لتزوير الأوراق النقدية بأساليب متطورة إذ أصبحوا يعتمدون على وسائل وتقنيات حديثة يصعب معها الكشف بسهولة عن طبيعة الأوراق المزورة.

وتضيف المعطيات ذاتها أن هذه العصابات تستعين، عادة، بحواسيب متطورة وطابعات متخصصة ووحدة مركزية ومداد خاص يسهل عملية تزوير الأوراق النقدية بعد طبعها في آلة خاصة.
وكشفت المعلومات أن الشبكات الدولية، التي تعتمد على أحدث التجهيزات الالكترونية، تتخذ من المغرب منطقة تدفق النشاط التزوير المالي من دول خارجية، أكثر منها منطقة تزوير وصناعة العملات المزورة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»