fbpx

عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء تستولي على سيارة أجرة صغيرة بمراكش وتعتدي على سائقها

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

10 ديسمبر 2019 - 4:14 م

تورية عمر ـ عبِّــر

أقدم لصان في ساعات متأخرة من مساء أمس الإثنين 9 دجنبر الجاري 2019 بالاعتداء على سائق سيارة أجرة من النوع الثاني أي الصغيرة، وذلك الاستفراد به في منطقة خلاء على مقربة من الطريق المدارية التي تربط بين أحياء المسيرة وحي المحاميد 9 على مستوى تراب مقاطعة المنارة بمراكش.

وحسب مصدر مطلع فقد تعرض السائق لاعتداء عنيف من قبل اللصين اللذان ركبا معه السيارة الحاملة للرقم 1378 من منطقة سيدي يوسف بن علي، حيث اتجه بالراكبين إلى المحاميد 9 قبل أن يطلبا منه الانعراج يمينا والتوجه نحو الطريق الخلفية للمطار التي تؤدي إلى حي معطى الله بالمحاميد، ليشهرا أسلحتهما البيضاء في وجه السائق وتعريضه للسرقة.

وأضاف المصدر ذاته أن اللصين بعدما اعتديا على السائق سرقا منه حوالي 400 درهم إضافة إلى هاتفه النقال قبل أن الاعتداء عليه ورميه من السيارة في منطقة خلاء والفرار بها إلى وجهة غير معلومة، هذا وتوجه السائق الضحية إلى الدائرة الأمنية 10 المتواجدة بحي المحاميد حيث قدم بلاغا عن السرقة التي تعرض لها.

وفور تلقيها الشكاية باشرت المصالح الأمنية بحثها من اجل العثور على اللصين واسترجاع السيارة التي تمت سرقتها حيث ما تزال الأبحاث جارية منذ أمس الاثنين إلى غاية هذه الساعة للعثور على الجناة وفك لغز هذه الجريمة المثيرة التي خلفت استياء كبيرا واستنفارا أمنيا.

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )