الرئيسية حوادث عشريني يضع حدا لحياته شنقا ضواحي المحمدية

عشريني يضع حدا لحياته شنقا ضواحي المحمدية

كتب في 12 مايو 2019 - 1:30 م
الكارة..انتحار شاب

عبّــر ـ متابعة

وضع شاب صباح يومه الأحد حدا لحياته شنقا، داخل منزل أسرته، بجماعة فضالات ضواحي المحمدية، في ظروف غامضة، وهو ما خلق صدمة لدى أسرته ومعارفه.

 

وكشفت مصادر متطابقة أن الهالك في العشرينات من عمره وأنه من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي.

 

وحلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان وعاينت الحادثة وباشرت عملية نقل جثة الهالك غلى مستودع الأموات، في الوقت الذي فتح فيه تحقيق لتحديد كل الملابسات..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»