الرئيسية حوادث عشريني يختطف ويغتصب فتاة قاصر بأولاد تايمة..

عشريني يختطف ويغتصب فتاة قاصر بأولاد تايمة..

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 1:50 م

 

عبّر ـ مواقع

تمكنت عناصر الأمن بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت من اعتقال عشريني بعد تورطه في اختطاف فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة والإقدام على اغتصابها بالقوة.

وبحسب مصادر ، فإن الموقوف البالغ من العمر نحو عشرون عاما، أرغم الفتاة القاصر على مرافقته بالقوة تحت التهديد بالسلاح الأبيض إلى منطقة خلاء مجاورة لحي بوخريص بالمدينة قبل أن يقوم بهتك عرضها بالعنف.

وقد تم اقتياد الموقوف إلى مقر الأمن، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على النيابة العامة من أجل الاحتجاز وهتك عرض فتاة قاصر بالعنف.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شخص غريب يترصد هذه الفتاة و يطلب منها مرافقته،لن تصدق ماذا وقع له عندما حاول اختطافها

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكش تحتضن الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم وتكرم السينما الأسترالية  «»   يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»