عشريني يختطف ويغتصب فتاة قاصر بأولاد تايمة..
الرئيسية حوادث عشريني يختطف ويغتصب فتاة قاصر بأولاد تايمة..

عشريني يختطف ويغتصب فتاة قاصر بأولاد تايمة..

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 1:50 م

 

عبّر ـ مواقع

تمكنت عناصر الأمن بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت من اعتقال عشريني بعد تورطه في اختطاف فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة والإقدام على اغتصابها بالقوة.

وبحسب مصادر ، فإن الموقوف البالغ من العمر نحو عشرون عاما، أرغم الفتاة القاصر على مرافقته بالقوة تحت التهديد بالسلاح الأبيض إلى منطقة خلاء مجاورة لحي بوخريص بالمدينة قبل أن يقوم بهتك عرضها بالعنف.

وقد تم اقتياد الموقوف إلى مقر الأمن، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على النيابة العامة من أجل الاحتجاز وهتك عرض فتاة قاصر بالعنف.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شخص غريب يترصد هذه الفتاة و يطلب منها مرافقته،لن تصدق ماذا وقع له عندما حاول اختطافها

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»