الرئيسية حوادث عشريني يختطف ويغتصب فتاة قاصر بأولاد تايمة..

عشريني يختطف ويغتصب فتاة قاصر بأولاد تايمة..

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 1:50 م

 

عبّر ـ مواقع

تمكنت عناصر الأمن بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت من اعتقال عشريني بعد تورطه في اختطاف فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة والإقدام على اغتصابها بالقوة.

وبحسب مصادر ، فإن الموقوف البالغ من العمر نحو عشرون عاما، أرغم الفتاة القاصر على مرافقته بالقوة تحت التهديد بالسلاح الأبيض إلى منطقة خلاء مجاورة لحي بوخريص بالمدينة قبل أن يقوم بهتك عرضها بالعنف.

وقد تم اقتياد الموقوف إلى مقر الأمن، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على النيابة العامة من أجل الاحتجاز وهتك عرض فتاة قاصر بالعنف.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شخص غريب يترصد هذه الفتاة و يطلب منها مرافقته،لن تصدق ماذا وقع له عندما حاول اختطافها

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»   وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب  «»   طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية  «»   غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»