الرئيسية حوادث عشرينية تلقي بنفسها من الطابق الثاني لأحد الفنادق بأكادير

عشرينية تلقي بنفسها من الطابق الثاني لأحد الفنادق بأكادير

كتب في 23 أغسطس 2019 - 5:19 م
عشرينة تلقي بنفسها

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

ألقت شابة عشرينية صباح يوم الجمعة، نفسها من الطابق الثاني لأحد الفنادق المصنفة بالشريط الساحلي لمدينة أكادير.

 

وأشارت بعض المصادر، أن الشابة البالغة من العمر 20 سنة حاولت الانتحار رميا من غرفتها بالطابق الثاني في فندق كانت تقيم فيه.

 

ورجحت المصادر نفسها، أن أسباب الحادث لنشوب شجار بينها وبين شخص آخر يمكث في الفندق نفسه.

 

وأصيبت الفتاة بنزييف داخلي على مستوى الرأس، بعد حادث رمي نفسها من أعلى بناية المركز في ظروف غامضة، لتصاب إصابات بليغة وكسور ونزيف، ما عجل بنقلها حينها إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير في حالة حرجة.

 

وفتحت المصالح الأمنية بحثها في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وقوع الحادث.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»