عشرينية تلقي بنفسها من الطابق الثاني لأحد الفنادق بأكادير
الرئيسية حوادث عشرينية تلقي بنفسها من الطابق الثاني لأحد الفنادق بأكادير

عشرينية تلقي بنفسها من الطابق الثاني لأحد الفنادق بأكادير

كتب في 23 أغسطس 2019 - 5:19 م
عشرينة تلقي بنفسها

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

ألقت شابة عشرينية صباح يوم الجمعة، نفسها من الطابق الثاني لأحد الفنادق المصنفة بالشريط الساحلي لمدينة أكادير.

 

وأشارت بعض المصادر، أن الشابة البالغة من العمر 20 سنة حاولت الانتحار رميا من غرفتها بالطابق الثاني في فندق كانت تقيم فيه.

 

ورجحت المصادر نفسها، أن أسباب الحادث لنشوب شجار بينها وبين شخص آخر يمكث في الفندق نفسه.

 

وأصيبت الفتاة بنزييف داخلي على مستوى الرأس، بعد حادث رمي نفسها من أعلى بناية المركز في ظروف غامضة، لتصاب إصابات بليغة وكسور ونزيف، ما عجل بنقلها حينها إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير في حالة حرجة.

 

وفتحت المصالح الأمنية بحثها في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وقوع الحادث.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»   بوزردة.. الأستاذ بودحيم يحاكم بسبب مواقفه وجئت لمؤزارته بطلب من أبنائي الذين يؤمنون ببرائته  «»