عروس تُنجب بعد زواجها بـ42 يومًا
الرئيسية منوعات عروس تُنجب بعد زواجها بـ42 يومًا

عروس تُنجب بعد زواجها بـ42 يومًا

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 2:06 م
منوعات مشاركة
عروس تُنجب بعد زواجها بـ42 يومًا

 

 

عبّر ـ وكالات

 

في فضيحة مدوية، شهدتها إحدى القرى التابعة لمحافظة الدقهلية بمصر، أنجبت عروس بعد عقد قرانها وزفافها بـ 42 يومًا، وقامت بالتخلص من الجنين.

 

وفي التفاصيل، تمكن ضباط مباحث شربين من كشف لغز عثور طفله اثناء لهوها اعلى منزل مهجور بقرية الاحمدية التابعه لمركز شربين بمحافظة الدقهلية على جثه طفل حديث الولاده حيث تبين ان وراء الواقعه عروس حديثة الزواج انجبته من حمل سِفاح.
وتعود الواقعه عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية اخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة شربين من نقطة شرطة الاحمديه بتلقيهم بلاغا من احد اهالى القريه بعثور ابنته على جثة طفل حديث الولاده اعلى منزل مهجور بالقريه اثناء لهوها.

 

وانتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث الى مكان البلاغ وبالفحص تبين انها جثه لطفل رضيع حديث الولاده ملقيا علي ظهره ومغطي بالكامل.

 

وجرى نقله للمستشفى وبتشكيل فريق بحث تبين ان وراء الواقعه عروس حديثه بالقرية لم يمض على زواجها الا ٤٢ يوما الا انه كانت قد حملت به سفاحا قبل الزواج وعندما انجبته قررت التخلص منه بالقائه اعلى المنزل المهجور .

 

وبتقنين الاجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النياية بالواقعه لمباشرة التحقيقات.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : القاتل الصامت يبدأ في حصد الأرواح و البداية من طنجة  «»   وفد اسباني يفضح انتهاكات حقوق الإنسان لدى البوليساريو  «»   نشرة انذارية من المستوى البرتقالي  «»   الـ dst يوجّه ضربة موجعة لعصابات الإتجار الدولي في المخدرات وسلاح ناري ضمن محجوزات الكوكايين  «»   الخليع: نعتكف على دراسة المشروع لتسريع تفعيل خطاب الملك بربط سوس بالسكة الحديدية  «»   مستاءٌ من انتخاب المغرب رئيسا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الإفريقي يهاجم مندوبي حزبه  «»   الخليع: زلزال ميدلت استدعى نقص سرعة البراق وهو ما سجل تأخرا مراعاة لسلامة المسافرين  «»   حملة إيواء المتشردين ممن يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في شوارع وأزقة مدينة خنيفرة  «»   أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الجهوي لإقليم الباسك يدينون بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف  «»   الرميد: أغنية عاش الشعب مقززة والوضع الحقوقي في تطور  «»