عرض خيالي من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشراء نادي مانشستر يونايتد
الرئيسية أخبار دولية عرض خيالي من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشراء نادي مانشستر يونايتد

عرض خيالي من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشراء نادي مانشستر يونايتد

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 4:56 ص
محمد بن سلمان

 

 

عبّر ـ وكالات

 

ذكرت مصادر إعلامية إنجليزية أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد تقدم للمرة الثالثة بعرض جديد لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من ملاكه الأمريكيين بعد محاولتين أولى وثانية باءتا بالفشل أمام إصرار الملاك على عدم التفريط في النادي.

 

 

وقالت ذات المصادر أن العرض الجديد الذي تقدم به الأمير السعودي ضخم للغاية، إذ يفوق 4 ملايير ونصف المليار يورو، مما يعني أن ملاك النادي الحاليين سيحققون هامش ربح صاف يقدر بحوالي 3.5 مليار يورو، علما أنهم كانوا قد اشتروا النادي قبل 14 سنة بمبلغ يقل قليلا عن المليار يورو.

 

 

وتشير ذات المصادر إلى أن حظوظ نجاح الصفقة مرتفعة هذه المرة بسبب تراجع القيمة السوقية للنادي مؤخرا وإعلان بعض المستشهرين الكبار عدم رغبتهم في تجديد تعاقداتهم معه.

 

 

هذا ويهدف بن سلمان إلى منافسة غريمته قطر التي تمتلك نادي باريس سانجرمان الذي أصبح ذا صيت عالمي منذ شرائه من طرف الإمارة الخليجية.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»