الرئيسية حوادث عراك بين عائلتين بشفشاون ينتهي بحادث مروع

عراك بين عائلتين بشفشاون ينتهي بحادث مروع

كتب في 28 يوليو 2019 - 7:45 ص
عراك

عبّر ـ مواقع

 

 

تحول خلاف بين عائلتين قبل أمس الجمعة، إلى مواجهات دامية خطيرة استنفرت السلطات المحلية بمنطقة تارغة بشفشاون.

 

 

ووفق مصدر مطلع فإن الخلاف الذي نشب بين العائلتين، أدى إلى دخول العائلتين في عراك دامي بالحجارة والعصي والأسلحة البيضاء، ما أسفر عن حدوث إصابات في صفوف الأسرتين.

 

 

وأشار المصدر ذاته، أن الصراع أفضى إلى بتر يد أحدهم، و إصابة آخرين بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدهم، ما استدعى نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى سانية الرمل، فيها فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يضع حدا للملقب بـ”ولد الزايانية” المتهم بترويج المخدرات  «»   الأمن يكشف تفاصيل هجوم مسلح على محطة بنزين بطنجة  «»   الناظور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية  «»   مجلس المنافسة ينفي مسؤوليته بشأن نشر معلومات حول اتفاق بين الشركات النفطية في المغرب  «»   ضيوف فنية وإعلامية وثقافية وشخصيات مؤثرة قريبا على برنامج “فاتي شو”..انتظرونا  «»   ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات  «»   “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة  «»   جثة متشرد ستيني تستنفر السلطات الأمنية بأكادير  «»   أمريكا تحذر رعاياها في السعودية  «»   أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران  «»