عراك بين عائلتين بشفشاون ينتهي بحادث مروع
الرئيسية حوادث عراك بين عائلتين بشفشاون ينتهي بحادث مروع

عراك بين عائلتين بشفشاون ينتهي بحادث مروع

كتب في 28 يوليو 2019 - 7:45 ص
عراك

عبّر ـ مواقع

 

 

تحول خلاف بين عائلتين قبل أمس الجمعة، إلى مواجهات دامية خطيرة استنفرت السلطات المحلية بمنطقة تارغة بشفشاون.

 

 

ووفق مصدر مطلع فإن الخلاف الذي نشب بين العائلتين، أدى إلى دخول العائلتين في عراك دامي بالحجارة والعصي والأسلحة البيضاء، ما أسفر عن حدوث إصابات في صفوف الأسرتين.

 

 

وأشار المصدر ذاته، أن الصراع أفضى إلى بتر يد أحدهم، و إصابة آخرين بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدهم، ما استدعى نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى سانية الرمل، فيها فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»