الرئيسية حوادث عراك بين عائلتين بشفشاون ينتهي بحادث مروع

عراك بين عائلتين بشفشاون ينتهي بحادث مروع

كتب في 28 يوليو 2019 - 7:45 ص
عراك

عبّر ـ مواقع

 

 

تحول خلاف بين عائلتين قبل أمس الجمعة، إلى مواجهات دامية خطيرة استنفرت السلطات المحلية بمنطقة تارغة بشفشاون.

 

 

ووفق مصدر مطلع فإن الخلاف الذي نشب بين العائلتين، أدى إلى دخول العائلتين في عراك دامي بالحجارة والعصي والأسلحة البيضاء، ما أسفر عن حدوث إصابات في صفوف الأسرتين.

 

 

وأشار المصدر ذاته، أن الصراع أفضى إلى بتر يد أحدهم، و إصابة آخرين بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدهم، ما استدعى نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى سانية الرمل، فيها فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»