الرئيسية في الواجهة عجوز تتزعم عصابة للسرقة..!!

عجوز تتزعم عصابة للسرقة..!!

كتب في 16 يونيو 2019 - 7:06 ص
اعتقال

عبّر ـ صحف

 

 

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالعونات، أمس الجمعة، عجوزا في السبعين من عمرها رفقة حفيدها القاصر، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، من أجل جناية تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة، في حين ما زال اثنان من العصابة نفسها في حالة فرار.

 

 

وجاء إيقاف المتهمة بعد ورود عدة شكايات على الضابطة نفسها، إذ بعد تجميع المعطيات والأوصاف الخاصة بالمتهمة وشركائها، خرجت فرقة دركية للبحث عن المشتبه فيها، التي اعتادت التردد على وسط المركز والسوق الأسبوعي للعونات.

 

 

وأقرت المتهمة بأنها تحترف السرقة بشراكة مع اثنين من أحفادها وشاب آخر دون الثامنة عشرة من عمره. وأكدت أن المتهمين يخرجون للتجول في أرجاء مركز العونات الواقعة فوق تراب إقليم سيدي بنور، مستعملين عربة مجرورة بدابة، ويعمدون إلى سرقة كل ما يقع بين أيديهم، مؤكدة أنهم متخصصون في سرقة المحلات التجارية وفق ما اوردته يومية “الصباح” .

 

 

وقد أجرت الضابطة القضائية تفتيشا لمنزل أحد القاصرين، فعثرت على علب كرتونية، مملوءة بمواد التغذية. واعترفت المتهمة بأنها كانت تتكفل ببيع الحبوب التي يسرقها شركاؤها القاصرون وتقتسم معهم عائدات السرقة بالتساوي. وسبق للضابطة القضائية أن أوقفت واحدا من أحفادها وأدين بعقوبة سالبة للحرية قدرت في ثلاث سنوات حبسا نافذا.

 

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي