الرئيسية ثقافة و فن “عبير براني” تتجاوز حدود المعقول والحرية الشخصية بهذه الصورة..!!

“عبير براني” تتجاوز حدود المعقول والحرية الشخصية بهذه الصورة..!!

كتب في 25 يونيو 2019 - 4:38 م
عبير براني

عبّر 

 

 

يبدوا أن بعض “الفنانات” لم يعد لديهن ما يقدمن لجمهور غالبية يبحث عن التفاهة، سوى ان يقدمن مفاتنهن وقوامهن في صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكسب مزيد من الإثم واثارت مشاعر الناس..

 

 

 

فالبعض يتباهى بحمله ويصور انتفاخ بطنه، والاخريات يوثقن لحظات تقبيلهن أخذانهن، وهاهي الفئة التي ظهرت مؤخرا على حين غفلة، تكشف عن مؤخراتها في صور اقل ما يقال عنها أنها “بورنوغرافية” بامتياز..

 

 

 

 

بعد “ندى حسي”، ظهرت ابنة مدينة الحسيمة، شقيقة كوثر براني المشاركة في برنامج المواهب “اراب ايدول”، تعري هي ايضا عن مؤخرتها في لقطات تجاوزت حد المعقول وحد الحرية الشخصية..انها عبير براني، التي فاجأة الجميع بصورة فاضحة تتباهى بها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”…باحثة عن البوز في انتظار تفاعل التافهين..

 

 

عبير براني
عبير براني

 

 

 

 


شاهد ايضا:

 

ظهور حمل لطيفة رافت

أحلام الزعيمي تكشف المستور في الوسط الفني هذا ما يطلب مقابل التمثيل

 

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل ..انتحار تلميذ بمستوى الإعدادي بيعقوب المنصور بالرباط  «»   بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»