عبيابة: مركب محمد السادس لكرة القدم معلمة كبرى تجسد الاهتمام الملكي الموصول بقطاع الرياضة
الرئيسية رياضة عبيابة: مركب محمد السادس لكرة القدم معلمة كبرى تجسد الاهتمام الملكي الموصول بقطاع الرياضة

عبيابة: مركب محمد السادس لكرة القدم معلمة كبرى تجسد الاهتمام الملكي الموصول بقطاع الرياضة

كتب في 9 ديسمبر 2019 - 9:00 م

 

عبّر-و م ع 

 

أكد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي بإسم الحكومة، أن مركب محمد السادس لكرة القدم، الذي أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس على تدشينه بعد ظهر اليوم الإثنين، بمقاطعة احصين بسلا ، معلمة رياضية كبرى تجسد الاهتمام الملكي الموصول بقطاع الرياضة.

وقال عبيابة في تصريح للصحافة ، إن هذا المركب ” معلمة رياضية كبرى على الصعيد الإفريقي والعربي والدولي، وهي مصدر اعتزاز لجميع المغاربة، وتؤكد الاهتمام الملكي بهذا القطاع الواعد “. وشدد على أن هذه الأوراش ” تشكل قاطرة لتصبح الرياضة بكافة أنواعها هدفا للشباب”.

 

 

ويروم “مركب محمد السادس لكرة القدم”، باعتباره مهدا للخبرة والمهارة، والذي تم تشييده على قطعة أرضية تبلغ مساحتها 29,3 هكتارا، استضافة تحضيرات المنتخبات الوطنية، والمنتخبات الوطنية الأجنبية الراغبة في إجراء معسكراتها الإعدادية بالمغرب. ومن شأن فتح هذا الصرح الرياضي في وجه المنتخبات الأجنبية أن يجعل منه رافعة للتنمية السياحية الوطنية والنهوض بالإشعاع الدولي للمملكة.

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/8/8/5/0rt0vj08npye/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»