عبد القادر مطاع يفرض حضوره في دراما رمضان في "البوي" | ثقافة و فن
الرئيسية ثقافة و فن عبد القادر مطاع يفرض حضوره في دراما رمضان في “البوي”

عبد القادر مطاع يفرض حضوره في دراما رمضان في “البوي”

كتب في 25 فبراير 2020 - 5:35 م
ثقافة و فن مشاركة
مطاع

عبّر ـ متابعة

 

 

 

أفادت مصادر مطلعة أن الممثل عبد القادر مطاع، سيكون حاضرا في دراما رمضان لهذه السنة، بعد غياب طال بسبب مشاكل صحية.

ويرتقب أن يشارك عبد القادر مطاع في إحدى حلقات سيتكوم “البوي” في جزءه الثاني، المرتقب عرضه على قناة “شدى تيفي” شهر رمضان المقبل.

وبحسب مصادر إعلامية ف إن مطاع سيكون من أبطال السيتكوم الذي يحمل توقيع المخرج سعيد الناصيري، يعود بأحداث مختلفة عن جزءه الأول وكذا بشخصيات جديدة ستعزز السلسلة.

وأكدت المصادر نفسها، إلى أن الناصيري احتفظ بنفس أبطال الجزء الأول من “البوي” على رأسهم حنان الابراهيمي التي تلعب دور البطولة، كما عزز السيتكوم بأسماء فنية ستنضاف إللى باقي الشخصيات التي شاركت في العمل السنة الفارطة.

وكان سعيد الناصيري قد أعلن في وقت سابق أنه قرر تقديم عمله على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات “اليوتوب” خلال شهر رمضان المبارك، متحديا بذلك القنوات العمومية التي اعتبرها تمارس نوعا من الإقصاء لعدد من الوجوه الفنية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة والدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»