عبد الرزاق هيفتي.. طبيب المنتخب يزف خبرا سارا للمغاربة

الأولى كتب في 26 مارس، 2022 - 22:42 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الرزاق هيفتي

قال عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، إن جميع اللاعبين مؤهلين لخوض مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، أمام الكونغو الديمقراطية، بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وأوضح هيفتي في تصريحات بعد تعادل المنتخب الوطني أمام الكونغو بكينشاسا، أن جميع اللاعبين بصحة جيدة ولا إصابات في صفوف المجموعة قبل المباراة.

وكان عبد الصمد الزلزولي، الإسم الشاب في صفوف نادي برشلونة، قد غاب عن تحضيرات مباراة الذهاب، بسبب معاناته من من التهاب بالركبة بحسب ما كشف عنه المدرب وحيد خليلوزيتش في اللقاء الإعلامي الذي سبق مواجهة الكونغو.

كما تم تغيير آدم ماسينا في آخر دقائق الشوط الثاني، بسبب شعوره بإنزعاج عضلي، قبل أن يؤكد طبيب المنتخب أن الوضع مستقر بالنسبة لجميع العناصر الكروية.

وشدد خليلوزيتش، على أن الطاقم الطبي فضل عدم المجازفة بالزلزولي، بسبب عشب أرضية ملعب الشهداء الإصطناعي والذي قد يكون سبباً في تفاقم إصابته.

وعاد المنتخب الوطني المغربي بتعادل بهدف لمثله أمام الكونغو الديمقراطية من ملعب كينشاسا، في مباراة ضيع خلالها الأسود ركلة جزاء في الشوط الثاني، ومستوى ضعيف مقارنة مع باقي المنافسين على بطاقات التأهل لمونديال قطر 2022.

ويلتقي أسود الأطلس والخصم الكونغولي، يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في المباراة التي ستحسم في بطاقة العبور إلى العرس المونديالي.

عبّر + مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع