عبد الرزاق حمد الله ينهي تمرده ضد الاتحاد وجلسة صلح تنهي الخلاف وتبقيه بالنادي

رياضة كتب في 9 أغسطس، 2023 - 15:45 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الرزاق حمد الله
عبّــر

أفادت مصادر متطابقة، أن المهاجم الدولي عبد الرزاق حمد الله سيستمر مع نادي الاتحاد السعودي بموجب العقد الذي يربطه مع الفريق رغم الخلافات التي ظهرت في الآونة الأخيرة.

ووفق مصادر جريدة “عبّر” فإن المهاجم حمد الله سيبقى مع فريق الاتحاد، بعد ما تمت تهدئة النفوس والصلح بين مدربه سانتو والدولي المغربي الذي جاء عقب إجتماع بينهما تحت اشراف ادارة النادي.

عبد الرزاق حمد الله كان قد غاب عن المباراة الأخيرة في إطار البطولة العربية أمام الهلال، والتي كلفت خروج رفقاء بنزيمة من المنافسات، وهو ما خيب ظن جماهير الفريق التي دخلت مع الخط لرجوع النجم المغربي إلى أحضان الفريق.

وكانت قضية عبد الرزاق حمد الله أشعلت فتيل أزمة جديدة داخل النادي، حيث تحدثت العديد من المنابر الإعلامية عن غياب حمد الله عن المباراة الأخيرة لنادي الإتحاد وشروط الأخير للبقاء داخل الكتيبة والتي لخصتها مصادر في مطالبته بأن يكون خيارا أولا في تنفيذ ضربات الجزاء، واسترجاع رقمه المحبب له 9.

ويكن المدرب الحالي لنادي الاتحاد “سانتو” اعجاب كبير بمهارات اللاعب حمد الله، وهو من أشد المدافعين على بقاء حمد الله في الخط الأمامي للنادي السعودي رغم قدوم بنزيمة الى الفريق.

ووصفت الصحافة الدولية الثنائي بنزيمة وحمد الله بالثنائي المتناغم والمرعب الذي سيخلق فوارق كثيرة وامتيازات لكتيبة نادي الإتحاد خلال هذا الموسم بفضل تجربة المخضرم بنزيمة ودهاء الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله داخل الرقعة الخضراء.

فؤاد جوهر – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع