عبد الحق نوري يستفيق من الغيبوبة.. وشقيقه يكشف التفاصيل | رياضة
الرئيسية أخبار الجالية عبد الحق نوري يستفيق من الغيبوبة.. وشقيقه يكشف التفاصيل

عبد الحق نوري يستفيق من الغيبوبة.. وشقيقه يكشف التفاصيل

كتب في 26 مارس 2020 - 11:03 م
عبد الحق النوري

 

عبّر ـ وكالات

 

 

على بُعد حوالي ثلاث سنوات من الغيبوبة بأحد المستشفيات الهولندية، إثر الأزمة الصحية التي ألمت باللاعب المغربي الأصل عبد الحق نوري، كشفت عائلته مساء اليوم الخميس 26 مارس، أنه استعاد وعيه.

 

 

وقل شقيق نوري، خلال مشاركة تلفزيونية: “لقد تحسنت حالته بشكل كبير، إنه يتواصل معنا بحواجبه، يرد علينا لكن ليس لفترة طويلة”.

 

 

وأضاف عبد الرحيم نوري أنه “بمجرد وصول عبدالحق إلى المنزل، سيكون أفضل حالا من المستشفى، أعتقد أن الخطوة المقبلة سيكون واعيا لما يحدث حوله وأن يتعامل بشكل اعتيادي مع عائلته”.

 

 

وجاءت مشاركة أفراد من أسرة نوري في برنامج تلفزيوني، بمناسبة إصدار أحد مقربي العائلة مؤلفا عن مسيرة لاعب أياكس الهولندي، تحت عنوان “عبد الحق نوري ، حلم لم يتحقق”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا إلى 844 إصابة  «»   الأمين العام للأمم المتحدة يذكر عددا من الدول سيكون “واقعها أسوأ” بسبب كورونا  «»   بنشعبون: مرونة الاقتصاد المغربي قادرة على امتصاص صدمة كورونا  «»   يومية كولومبية : “صحة المغاربة أولوية بالنسبة للملك محمد السادس”  «»   عاجل..حصيلة المصابين بفيروس كورونا في المغرب ترتفع  «»   الصحة والطاقة والمعادن تصدران بلاغ حول النفايات الطبية لعلاج مرضى “كورونا”  «»   فيروس كورونا..إعتقال مدونة حطت من الأطر الصحية بالمغرب في فيديو مثير..  «»   منظمة الصحة العالمية تخشى من أن يكون عدد الإصابات “بكورونا” أكبر بكثير في بعض الدول  «»   السجن النافذ و 2000 درهم غرامة ل “أبو النعيم”  «»   مندوب الأوقاف بالناظور ..اغلاق المساجد حكمة تحسب لجلالة الملك  «»