عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.
الرئيسية أخبار دولية عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.

عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.

كتب في 13 نوفمبر 2019 - 11:43 م
عايدة مستشارة اردوغان

 

عبّر ـ وكالات

 

الكل يتسائل عن حكاية اسم عايدة نور كاراو المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.

 

 

فقد أصبح اسم هذه الفتاة التركية عايدة نوركاراو أوغلو من أكثر الأسماء تداولاً اليوم على محركات البحث بعد تعيينها مستشاراً خاصاً للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

 

وجاء تعيين أوغلو ضمن قائمة تعيينات أعلن عنها الرئيس أردوغان اليوم الثلاثاء قبيل مغادرته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن للقاء نظيره الأمريكي دونالد ترامب.

 

 

بطاقة تعريفية بعايدة

 

ولم تكن أوغلو ،الفتاة المحجبة التي تبلغ من العمر 27 عاماً معروفة للمواطنين الأتراك الذين حاولوا الوصول إلى معلومات وفيرة عنها.

 

 

وتخرجت من المدرسة الثانوية الفرنسية، ومن ثم التحقت في جامعة لندن بين عامي 2011-2014، وأكملت دراستها في جامعتي هارفارد وكولومبيا.

 

 

وعملت أوغلو في مجال التسويق بعد تخرجها، حيث أصبحت خبيرة في مجالها، وكتبت مقالاً في جامعة جورج واشنطن عن “الإسلام فوبيا”.

 

 

ووفقاً لصحيفة سول التركية، فقد كان والد السيدة عايدة نور كاراو أوغلو يعمل كمدير للمبيعات في الخطوط التركية ببلجيكا.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جامايكا تجدد التأكيد على موقفها المتعلق بسحب اعترافها بـ “الجمهورية الصحراوية” الوهمية  «»   مجلس النواب..مصادقة بالأغلبية على مشروع قانون المالية 2020  «»   مقتل 70 جندياً في هجوم على معسكر لجيش النيجر  «»   رغم معارضة الحكومة..وكالات خاصة لهجرة الأدمغة تنشط بالمغرب  «»   حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته  «»   زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال  «»   جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء..  «»   اطفائي يضع حدا لحياته بثكنة الوقاية المدنية بالقصر الكبير  «»   الناظور: احتجاجات أمام القنصلية الإسبانية بعد إلغاء 52 موعد لطالبي التجمع العائلي  «»   أنباء عن ترأس الملك محمد السادس مجلسا وزاريا عشية اليوم الأربعاء  «»