الرئيسية في الواجهة عاهرة منقبة تتزعم عصابة أمنيين مزورين

عاهرة منقبة تتزعم عصابة أمنيين مزورين

كتب في 19 أبريل 2019 - 10:18 م

 

عبّر ـ صحف

 

 

تستدرج ضحايا لابتزازهم ووالد شاب مصاب بخلل عقلي فجر الفضيحة

 

 

فجرت شكاية تقدم بها والد شاب مصاب بمرض نفسي، متابع من قبل قاضي التحقيق باستئنافية البيضاء بجناية الاغتصاب وافتضاض بكارة، بناء على شكاية مومس أم لطفلتين، تورطها في تزعم عصابة يبتز أفرادها الباحثين عن اللذة، بعد إيهامهم أنهم عناصر شرطة بدائرة أمنية بعين الشق.

 

وكشف والد المتهم في شكاية تقدم بها الى وكيل الملك بالمحكمة الزجرية، أنه كان ضحية ابتزازات متواصلة من أشخاص ادعوا أنهم أمنيون وطالبوه بمبالغ مالية مهمة وعدد من رؤوس ماشية بتحريض من المومس “المنقبة” لتفادي الزج بابنه السجن، وتقديم شكاية ضد ابنه بتهمة بالاغتصاب، وعند رفضه طلبهم ، فوجئ باعتقاله وإيداعه سجن عكاشة بناء على شكاية المومس، التي تبين من خلال فقراتها أنها حررت من قبل شخص له خبرة في تحرير محاضر الضابطة القضائية، سواء من حيث طريقة صياغتها وسرد الوقائع أو الاستشهاد بالنصوص القانونية.

 

وكشف والد المتهم أنه خلال البحث عن هوية الضحية المفترضة، عبر استفسار أشخاص وتجار بالحي التي تقطن فيه، أكدوا له أنها تحترف الدعارة منذ فترة طويلة، إذ سبق أن اعتقلت في أربع مناسبات متلبسة بالدعارة وقضت عقوبات حبسية، والمثير أنه خلال تعميق البحث معها من قبل الضابطة القضائية كانت تعترف أنها مطلقة وأم لطفلتين.

 

واعترف شهود أن المتهمة احترفت ابتزاز الضحايا، خصوصا مالكي السيارات الفخمة، بتنسيق مع أشخاص، إذ توهمهم بقبول عرضهم لممارسة الجنس معها، وترافقهم إلى أماكن محددة بالبيضاء، قبل أن تربط الاتصال بهم، وتحديد مكان وجودها مع الضحايا بناء على كلمات مشفرة، وعند حضورهم يقدمون أنفسهم على أنهم عناصر شرطة بدائرة تابعة لأمن عين الشق، ويشهرون الأصفاد وهواتف اللاسلكي، قبل ابتزازهم في مبالغ مالية مهمة مقابل الإفراج عنهم.

 

وتعرف الشاب الذي يعاني مرضا نفسيا على المومس، إذ بعد أن علمت أنه من عائلة ثرية، شرعت في ابتزازه ماليا، وعندما رفض، تقدمت بشكاية إلى الوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء تتهمه بتعنيفها واغتصابها مستندة على شهادتين طبيتين، الأولى تحمل تاريخا سابقا عن الواقعة لثلاثة أشهر، والثانية يؤكد فيها طبيب أنها فقدت عذريتها.

 

كما ادعت المتهمة خلال التحقيق معها، أنها مصابة بخلل عقلي، فأمرت النيابة العامة بعرضها على الطبيب المختص، إلا أن عناصر الضابطة القضائية أحالوها على مستوصف بعين الشق، لتحصل على شهادة طبية موقعة من طبيبين غير مختصين في الأمراض النفسية.

 

وطعن والد المتهم المريض في الملف الطبي، الذي أدلت به المشتكية بحكم أنه صادر عن مركز استشفائي للحي، وليس عن طبيب مختص في الأمراض العقلية والنفسية، كما أدلت ببطاقة إعاقة صادرة عن جمعية تبين أنها مشكوك فيها.

 

 


شاهد ايضا:

المغربية لي تكفس عليها زوجها السعودي تخرج عن صمتها

هادي هي الشابة لي رجعت للحياة بعد أسبوع من رحيلها

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»   مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»