عامل الحسيمة سابقا مديرا جديدا لمطار محمد الخامس
الرئيسية تقارير عامل الحسيمة سابقا مديرا جديدا لمطار محمد الخامس

عامل الحسيمة سابقا مديرا جديدا لمطار محمد الخامس

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 3:27 م
عامل الحسيمة

عبّر ـ الرباط

 

 

افادت مصادر متطابقة ان محمد الزهر العامل السابق على اقليم الحسيمة، الذي استقال من مهامه خلال الشهور الاولى ابان أحداث الريف قد تم تعيينه على راس مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

ويأتي تعيين الزهر على اكبر مطارات المملكة، في محاولة لتجاوز الفوضى التي يعيشها هذا المطار الذي يسجل اكثر من 20 مليون مسافر كل سنة.

 

 

وكان خيار تعيين عامل على المطار مطروحا خلال اجتماع ازمة عقد الاربعاء الماضي 28 غشت، شمل كل الوزارات والمصالح التي لها علاقة بمطار محمد الخامس تحت رئاسة وزير السياحة والنقل الجوي محمد ساجد وبحضور مديري المكتب الوطني للمطارات والخطوط الجوية الملكية، زهير محمد العوفير وحميد عدو وكذا مسؤول سام بوزارة الداخلية، خالد الزروالي مدير مراقبة الحدود.

 

 

وتجدر الاشارة ان محمد الزهر من مواليد سنة 1963 بالرباط، حاصل على الإجازة في القانون العام وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»   9 قتلى و1711 جريحا حصيلة حوادث السير ب خلال أسبوع  «»   ابتسام عزاوي تضع مقترح قانون بإلغاء وتصفية معاشات البرلمانيين  «»   المندوبية العامة للسجون تكون مدراءها بتيفلت  «»   السرعة المفرطة وعدم الإنتباه يتسببان في حادث انقلاب سيارة خفيفة بأكادير  «»