عاشروها معاشرة الأزواج.. الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب"نادية" على مدار 9 سنوات
الرئيسية أخبار عربية عاشروها معاشرة الأزواج.. الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب”نادية” على مدار 9 سنوات

عاشروها معاشرة الأزواج.. الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب”نادية” على مدار 9 سنوات

كتب في 22 نوفمبر 2019 - 7:25 ص
15 سنة

عبّر ـ مواقع

 

 

تفاصيل مروعة كشف بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية في القاهرة المصرية، لفتاة تعرضت لزنا محارم علي مدار 9 سنوات كاملة من قبل والداها وشقيقها.

 

 

الواقعة شهدتها منطقة الشروق وتفاصيلها ترويها الضحية ذاتها حيث تقول نادية ذات ال 24 عاما أنها ومنذ كان سنها 15 عاما تتعرض للاغتصاب من والداها وشقيقها وعاشروها معاشرة الأزواج.

 

 

وأضافت حسب المحضر المقدمة لقسم شرطة الشروق، أنها منذ وفاة والداتها بدأ الأب لتحول لذئب بشري واستمر في نهش جسدها والتحسس في مناطق العفة في جسدها، وحين اشتكت لشقيقها شارك في هتك عرضها.

 

وتابعت نادية أن والدها “عثمان” 55 سنة ويعمل خفير وشقيقها محمود كانا يحتجزها مكبلة في إحدي الغرف حتي لا تهرب.

 

 

وروت الضحية أنه في أحد المرات عاد الوالد إلي المنزل متأخرا ووجدها بمفردها فطلب منها تحضير الطعام ثم اغتصبها وهددها بالقتل لو تحدثت، وكرر الأب معاشراتها حتى أنه كان يعاشرها في بعض الأوقات أمام شقيقها، موضحة أنَّها طلبت من شقيقها إنقاذها من والدهما لكنها فوجئت بمعاشرة شقيقها بالاشتراك مع والده

 

 

وأخيرا نجحت نادية في الهروب من وادي الذئاب بعد التحدث مع جارتها التي ساعدتها في الهرب من المنزل والذهاب لقسم شرطة الشروق والإبلاغ عن الواقعة.

 

 

وأُلقت قوات الأمن القبض على الأب ونجله -والد الفتاة وشقيقها- وأحيلا للنيابة العامة التى تولت التحقيق التي قررت حبسهما 4 أيام، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»