عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية تنشر أجرأ صور لها من دبي

فسحة كتب في 14 يناير، 2023 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
عارضة الأزياء اللبنانية

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات انستغرام مجموعة صور جريئة لها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها أمام برج العرب في دبي الإمارات العربية المتحدة.

لاميتا فرنجية

ظهرت لاميتا في الصور التي نشرتها داخل سيارة حديثة من أمام برج العرب في دبي.

أظهرت لاميتا في صور أخرى أردافها بشكل جريئ للغاية.

مؤخراً شاركت عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية مجموعة صور، بإطلالةٍ ساخنة وجريئة في أخر ظهور لها على مختلف مواقع السوشل ميديا.

وبدت عارضة الأزياء فرنجية مرتدية “بيبي دول” أسود اللون، وأتى ذلك كترويج لأحد المتاجر حازت صور لاميتا على إعجاب الملايين من المتابعين الذين تفاعلوا معها ، فيما انتقدها متابعون آخرون، وقالوا أنها تبالغ كثيراً في الجرأة بالصور التي تشاركها مع جمهورها و معجبيها.

عارضة الأزياء اللبنانية

علق أحدهم على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بعد مشاهدته لصور عارضة الأزياء: “شو خليتي لغرفة النوم”. فيما قال آخر:”روحي اونلي فانز والعبي ع المكشوف وانتهينا. واتركي الانستقرام للمحتويات المحترمه”.

وأضاف أخر: “انا كنت بحبك بجد الاول لكن دلوقتي للأسف شعبيتك بتقل. جسمك دا المفروض يبقي غالي عندك كتير ميشوفوش غير زوجك يا لاميتا. بعيد عن الديانات بس لازم نحافظ علي جسمنا لأنك هتتحاسبي علي دا وانا خايفه اوي بجد لو مبحبكيش مش هقولك كدا حافظي علي نفسك اكتر من كدا جوزك لو كان بيحبك يمنعك من حاجه زي دي اتمني تغيري من لبسك شويه عن كدا”.

عبّر ـ مواقع التواصل 

اترك هنا تعليقك على الموضوع