عادل تاعرابت مهاجما الركراكي: مدرب بلا هوية و لايعجبني أسلوبه

رياضة كتب في 3 يونيو، 2024 - 21:42 تابعوا عبر على Aabbir
عادل تاعرابت
عبّر

اثارت تصريحات عادل تاعرابت، لاعب فريق النصر الإماراتي ومنتخب المغرب، حول مدرب الأسود وليد الركراكي، جدلا واسعا حينما أطلق هجوما شرس على طريقة اعتماد الأخير في اللعب و خططه.

وهاجم الدولي المغربي الكراكي، مشددًا على أنه لم يحب اللعب معه ولا يحب أسلوب لعبه من الأساس.

وفي تصريحات صحفية، قال عادل تاعرابت: لم أتفق مطلقًا مع وليد الركراكي، حتى عندما كنا زملاء في الفريق، لم أحب اللعب معه، أنا لا أحب أسلوبه في اللعب.

وبعد نهائيات كأس العالم 2022 التي حقق فيها المغرب إنجاز الوصول إلى الدور نصف النهائي، انتقد عادل تاعرابت لاعب توتنهام السابق الركراكي، رغم الإنجاز.

وقال عادل تاعرابت: أعتقد أنه لم يعد بإمكانك الحصول على هوية، عندما تشاهد المباراة ضد إسبانيا، كان الاستحواذ 72 مقابل 28، وبعد ذلك، كانت هناك حاجة إلى نتيجة كهذه.

وأضاف: لكنني أعتقد أن اللاعبين الموجودين لديك لعبوا بشجاعة، لكن فيما يتعلق باللعب وصناعة الفرص، أعتقد أنه لا يزال يتعين على المغرب تقديم أداء أفضل.

ومن قبل، تم استدعاء عادل تاعرابت من جانب وحيد خليلوزيتش في يونيو 2022، ولكن لم يتم استدعاؤه من جانب وليد الركراكي في أمم إفريقيا الماضي، أو حتى كأس العالم 2022.

تصريحات تاعرابت اتفق معها غالبية المغاربة من رواد التواصل الاجتماعي، فيما قلة اعتبروا هجومه ردة فعل على عدم استدعاءه من قبل مدرب الأسود.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع