عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي
الرئيسية أخبار عربية عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي

عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 3:42 م
وفاة زين الدين بن علي

عبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت إذاعة تونسية محلية، اليوم الخميس 19 سبتمبر/أيلول، وفاة الرئيس التونسي الأسبق، زين العابدين بن علي، في إحدى المستشفيات بمدينة جدة السعودية.

 

 

ونقلت إذاعة “موزاييك إف إم” التونسية نبأ عاجلا حول وفاة زين العابدين بن علي، متأثرا بمرضه، الذي نقل على إثره المستشفى في مدينة جدة السعودية.

 

 

وقالت الإذاعة التونسية إنه توفي اليوم الخميس الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي في السعودية، بعد صراع مع المرض، نقل بسببه مؤخرا إلى أحد المستشفيات بالسعودية.

 

 

ولم تنشر “موزاييك إف إم” تفاصيل إضافية حول طبيعة الوفاة، أو المكان الذي سيدفن فيه الرئيس التونسي الأسبق أو طبيعة الجنازة التي ستقام له.

 

 

​ووعدت الإذاعة التونسية بتقديم مزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

 

 

وقالت إذاعة “شمس إف إم” التونسية إن صهر زين العابدن بن علي، سليم شيبوب، أكد نبأ وفاة الرئيس التونسي الأسبق، كما نشرت صحيفة “الشروق” التونسية نبأ الوفاة.

 

 

وأكد محامي زين العابدين بن علي، منير بن صالحة، لوكالة “رويترز” تقارير وفاة زين العابدين بن علي أو نفيها في الوقت الحالي، ونشر كذلك عبر صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” نبأ الوفاة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»